نبذة

توجد المصانع في الكيلو 57 طريق اسكندرية القاهرة الصحراوي مدخل الشموع، ابو المطامير، البحيرة.
حيث ان بداية التشغيل 120 طن يومي.
في اطار حرص شركة الفجر للاعلاف علي مواكبة التكنولوجيا تكنولوجيا تطوير صناعة الاعلاف وتحقيق الاكتفاء الذاتي من مكونات المنتج النهائي لها، قامت الشركة بانشاء خط انتاج فولفات صويا باحدث تكنولوجيا صناعة الفولفات في العالم.

سياستنا

نلتزم فى شركة الفجر للأعلاف بأن نقدم لعملائنا من المربين والقائمين على تنمية الثروة الحيوانية والداجنة أعلاف صحية ذات مستويات جودة وسلامة عالية وصديقة للبيئة وملتزمين بإنتاجها فى بيئة خالية من الملوثات وأى مسببات للأذى للإنسان والحيوان والطير وعناصر البيئة الأخرى التي نعمل ونعيش فيها.

ولكي نستمر فى تقديم ذلك فإننا ملتزمون أيضا بالآتي:  
ضمان رضا عملائنا و التواصل مع جميع الأطراف الداعمة والمشاركة فى إنتاج وتقديم منتجاتنا وكذلك التواصل مع الجهات الرقابية والتشريعية فيما يتعلق بسلامة وجودة إنتاجنا.
أن نكون النموذج الرائد في حماية البيئة التى نعمل ونعيش فيها والحد من الإسراف في إستخدام وإستهلاك الموارد الطبيعية وفق مبادئ التنمية المستدامة.
تعمل الشركة على منع الحوادث والإصابات والأمراض المهنية.
التوافق الكامل مع المتطلبات القانونية والتشريعية المصرية والإقليمية في مجال عملنا.
إستمرار التحسين لفاعلية تطبيق النظام الإداري المتكامل للجودة والبيئة وسلامة الغذاء والسلامة والصحة المهنية طبقا لأحدث المواصفات العالمية لنظم الإدارة.
التحسين المستمر لكل أنشطة الشركة لنظل النموذج المتميز والرائد على المستوي المحلى والإقليمي.

رؤيتنا

أن تكون شركة الفجر للاعلاف من رواد صناعة اعلاف الدواجن في مصر ونقدم لعملائنا قيمة مضافة ممثلة في تحقيق افضل معدل تحويل وكذلك مدة تسمين الدواجن مما يترتب عليه تقليل التكلفة وزيادة العائد لعملائنا علي أن تقوم الشركة باستكمال باقي حلقات منظومة صناعة الدواجن بدءا من معامل التفريخ ومروراً بمزارع انتاج اللحوم والبيض وانتهاءاً بالمجازر الحديثة لذبح وتجهيز وتعبئة الدواجن وتقديمها بالسوق المحلي بصورة جيدة.

رسالتنا
  • دراسة احتياجات العملاء والعمل علي تلبيتها.

  • توظيف الامكانيات المتاحة بالشركة من حيث:

  1. المعدات الأوربية الحديثة.

  2. الكوادر البشرية المدربة ذات الخبرة والكفاءة العالية .

  3. الاتفاقات المبرمة مع اكبر الشركات العالمية العاملة في صناعة اعلاف الدواجن للاستفادة من خبرتها المتراكمة في تحقيق أفضل معدل تحويل وتخفيض المدة الزمنية للدورة وبالتالي تخفيض التكاليف وزيادة العائد لعملائنا.

  • التطوير المستمر والدائم فيما نقدمه من اعلاف لعملائنا مع مراقبة دائمة للجودة والحفاظ علي البيئة الجيدة.

هدفنا

أن نضع شركتنا في مصاف شركات الصف الأول العاملة في مجال تصنيع علف الدواجن وأن نحقق لعملائنا اعلي عائد ممكن من خلال:

  • تحقيق أفضل معامل تحويل 

  • تخفيض المدة الزمنية للدورة

فنحن وبلا فخر رواد صناعة الاعلاف في مصر.